الواجبات والمهام والمسؤوليات الرئيسية :
• التخطيط المالي لموازنة الجامعة.
• تحقيق اهداف الجامعة من خلال متابعة السياسات واللوائح والإجراءات في المجالات الإدارية والمالية .
• الإشراف على تنفيذ الموازنات التشغيلية والرأسمالية للجامعة.
• الإشراف على المشروعات الإنشائية لمباني الجامعة ومتابعة أعمال خدمات الصيانة والخدمات العامة المرتبطة بها.
•
الإشراف على إجراء المعاملات المالية والمحاسبية للجامعة، والتأكد من ضبط
عمليات الشراء وفق الأنظمة واللوائح واستلام المشتريات وتخزينها وفقا
للأصول المتعارف عليها.
• إعداد الدراسات والبيانات والإحصاءات المالية التي تساعد مدير الجامعة على رسم السياسات واتخاذ القرارات.
•
التأكد من أن الخدمات المقدمة للموظفين من الأقسام أو الوحدات التابعة له
تتم وفق اللوائح والسياسات النافذة وحصولهم على أفضل الخدمات.
• وضع خطةلتنمية موارد الجامعة المالية .
• الإشراف على وضع الخطط التشغيلية ومتابعة تنفيذها لكافة اقسام وادارات الجامعة التابعة لها .
• الإشراف على عملية تقويم الأداء وضمان تنفيذها وفق المعايير المتبعة في الجامعة.
• تنفيذ مايكلف به من قبل رئيس الجامعة .
الكفايات الرئيسة :
• مهارات القيادة والتخطيط والمتابعة.
• معرفة اساسية بالعمليات المحاسبية والمالية وإعداد الموازنة العامة والتخطيط المالي.
• إتقان اللغتين العربية والإنجليزية.
• مهارات استعمال الحاسوب والبريد الإلكتروني مهارات الإتصال الفعال والتأثير والإقناع.
• القدرة على التعامل بفعالية مع بيئة إدارية متعددة المواقع الجغرافية والثقافات ومع تعدد الأوامر وعمل الفريق والادارة والاهداف.
المتطلبات :
• شهادة البكالوريس أو الماجستير في العلوم الادارية أو المالية أو المحاسبة.
• الخبرة العلمية في الشؤون الإدارية والمالية والتخطيط المالي بما لايقل عن 10 سنوات .
للتقدم للوظيفة فضلا اضغط هنا